Sunday 23 November 2014

"عامر جروب" تقرر تقسيم الشركة إلى شركتين

"عامر جروب" تقرر تقسيم الشركة إلى شركتين

قرر مجلس ادارة مجموعة عامر جروب، بجلسته المنعقدة أمس السبت، الموافقة على تقديم مقترح لجمعية العامة غير العادية بشأن مشروع التقسيم المبدئي للشركة إلى شركتين، شركة مجموعة عامر جروب القابضة (شركة قاسمة) وشركة مجموعة بورتو القابضة (شركة منقسمة).

ومن المقرر أن يتم التقسيم بإصدار أسهم الشركة القاسمة بنفس عدد الاسهم قبل التقسيم مع تعديل القيمة الاسمية للسهم وذلك في ضوء ما يخصها من صافي اصول الشركة، واصدار اسهم الشركة المنقسمة بنفس عدد الاسهم وبقيمة اسمية تعبر عن الفرق بين القيمة الاسمية للشركة القاسمة قبل التقسيم والقيمة الاسمية للسهم بعد التقسيم.

وكذلك قرر مجلس الادارة الموافقة على تعديل القيمة الاسمية لاسهم مجموعة عامر جروب  (الشركة القاسمة) بتخفيض راس المال بعد الانقسام ليصبح 20 قرشاً، على ان تكون القيمة الاسمية للشركة الجديدة بورتو جروب (الشركة المنقسمة) بـ 10 قروش.

"عامر جروب" تقرر تقسيم الشركة إلى شركتين


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


1 comment:

  1. منتجات هى الأكثر تنوع و الأفضل يتمكن العملاء من الحصول عليها عبر كود خصم سيفي 25 و غيره من أكواد التخفيض التى من خلالها يتمكن العملاء من توفير الكثير من المبالغ المالية و الحصول على ما يلزمهم بأسعار مناسبة لمختلف الطبقات و يتمكن العملاء من دفع تكلفة المنتجات بسهولة تامة.

    ReplyDelete