Sunday 30 November 2014

50 % تراجع في ارباح "مصر لصناعة الكيماويات" في 4 أشهر

50 % تراجع في ارباح "مصر لصناعة الكيماويات" في 4 أشهر

اظهرت مؤشرات نتائج أعمال شركة مصر لصناعة الكيماويات عن الـ 4 اشهر المنتهية في اكتوبر الماضي، تحقيق صافي ربح بـ 8.5 مليون جنيه مقابل ربح بـ 16.9 مليون جنيه خلال الفترة المماثة من عام 2013. بنسبة تراجع في الارباح بلغت 49.7 %. 

حققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري صافي ربح بـ 9.7 مليون جنيه.

فيما اظهرت نتائج أعمال الشركة عن السنة المالية المنتهية في يونيو الماضي، تحقيق صافي أرباح مقدرة بنحو 34.6 مليون جنيه.

50 % تراجع في ارباح "مصر لصناعة الكيماويات" في 4 أشهر


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


3 comments:

  1. خصومات كود مفارش الحبيب وعد التركي من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على ما يلزمهم بأسعار مناسبة و غير مرهقة لميزانيتهم و ترسل المنتجات على العنوان المحدد مع أحد فرق التوصيل فى أسرع وقت ممكن و دون أن يضطر العملاء لدفع رسوم مبالغ بها و لا مثيل لها فى الخارج.

    ReplyDelete
  2. منتجات غاية الرقى و الجمال مقدمة لعملاء موقعنا عبر coupon code level shoes و غيره من كوبونات التخفيض التى تسهل على العملاء الحصول على ما يلزمهم بأسعار خيالية من الصعب إيجادها فى الخارج و يتم توصيل المنتجات مع فرق التوصيل فى أسرع وقت ممكن و ذلك إلى المكان المحدد من قبل العميل.

    ReplyDelete
  3. تطرح عبر sivvi promo code خصومات تصل 200 ريال و أكثر على ما يرغب العملاء بالحصول عليه من أقسامنا المواكبة المنتجات بها مختلف صيحات الموضة و التى يتمكن العملاء من الحصول عليها من أى مكان يريدوا و فى أى وقت و يجد العملاء المنتجات من ماركات هى الأشهر حول العالم و بتصميمات متنوعة.

    ReplyDelete