Tuesday 25 November 2014

«روبكس» تشترى ماكينات بلاستيك بـ2.5 مليون دولار

«روبكس» تشترى ماكينات بلاستيك بـ2.5 مليون دولار

تعاقدت شركة «روبكس» لتصنيع البلاستيك مؤخرًا، على شراء ماكينات ومعدات من الصين بقيمة 2.5 مليون دولار، بهدف رفع الطاقة الإنتاجية لقطاع البلاستيك لـ1000 طن شهريًا.

أضاف مجدى الطاهر، رئيس مجلس إدارة الشركة، فى تصريحات لـ«المال» أن شركته تعاقدت أيضًا على شراء اسطبات جاهزة خاصة بمنتجات «الشزلونج» و«أطقم الرتان» بقيمة 1.3 مليون دولار، متوقعًا وصولها إلى مصانع الشركة خلال ديسمبر المقبل.

وقال إن شركته تعاقدت على توريد منتجات بقيمة 300 ألف دولار، لشركة «ليريكو» الإيطالية. وفيما يتعلق بهيكلة القطاع الإدارى بالشركة، أشار إلى تعاقد شركته على شراء وتطبيق نظام إلكترونى يسمى «IPRB » يشمل عمليات الإنتاج والتوزيع والتسويق بنهاية الربع الأول من العام المقبل بالتعاون مع شركة «ميكروسوفت» بقيمة 100 ألف دولار.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة، خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى، تحقيق صافى ربح 180.3 ألف جنيه، مقارنة بـ2.8 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضى، بنسبة تراجع فى الأرباح بلغت %93.

ويتوزع هيكل ملكية «روبكس» لتصنيع البلاستيك بنحو %82.13 لشركة الرتيم للتنمية والتعمير، بجانب %0.13 للمستثمر عادل رفاعى من إجمالى أسهم الشركة البالغة 7.2 مليون سهم تمثل رأسمال قدره 36 مليون جنيه. 

«روبكس» تشترى ماكينات بلاستيك بـ2.5 مليون دولار


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


3 comments:

  1. خصومات كوبونات كارديال للمشاهير تصل 300 ريال و أكثر على أى منتج يرغب المتسوقون الغوالي بالحصول عليه من أقسام موقعنا المتوفرة المنتجات بها على مدار اليوم من أشهر العلامات التجارية و من أفضل الخامات على الإطلاق و أكثرها تنوع و تقدم فى أقسام موقعنا المنتجات عبر أشهر المصممين و خبراء الموضة.

    ReplyDelete
  2. خصومات كود خصم نمشي اول طلب من خلالها يتمكن المتسوقون من الحصول على ما هم بحاجة إليه من أقسام موقعنا بأسعار من الصعب إيجادها فى الخارج و يتم توصيل المنتجات أينما يحدد المتسوق العزيز مقابل رسوم غير مرهقة لميزانية العملاء، يتمكن العملاء من دفع تكلفة المنتجات نقدا أو عبر أى وسيلة آخرى للدفع.

    ReplyDelete
  3. منتجات موقعنا التى هى الأفضل متوفرة بسعر مناسب للصغار و الكبار من عملاء الموقع عبر sivvi voucher code و غيره من قسائم الشراء و الرموز الترويجية التى تساعد العملاء على التسوق دون أن يضطروا لدفع الكثير من المبالغ المالية و يتم توصيل المنتجات على العنوان المحدد مع فرق التوصيل بالموقع.

    ReplyDelete