Tuesday 25 November 2014

مشتريات الأجانب تقلص خسائر البورصة في ختام جلسة اليوم

مشتريات الأجانب تقلص خسائر البورصة في ختام جلسة اليوم

قلصت البورصة المصرية، خسائرها في ختام جلسة، اليوم الثلاثاء، مع انخفاض مؤشرها الرئيسي، وارتفاع مؤشراتها الفرعية، وسط عمليات شراء من قبل مستثمرين أجانب، قابلها عمليات بيع من قبل مستثمرين مصريين وعرب، وبلغ رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالسوق مستوى 516مليار جنيه.

وقلص المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية، «إيجي إكس 30»، خسائره بنسبة 0.48%، بعد هبوطه بنسبة 1.08% في منتصف التعاملات، وصعد مؤشر «إيجي إكس 20»، بـ0.12%.

وصعد مؤشر «إيجي إكس 70» للأسهم الصغيرة والمتوسطة بنحو 0.87%، وانخفض مؤشر «إيجي إكس 100» الأوسع نطاقًا، إلى0.44%.

وزاد راس المال السوقي ليبلغ 516 مليار جنيه، مقارنة بمنتصف تعاملات جلسة اليوم، والتي بلغت 510 مليار جنيه، وبلغت صافي تعاملات المستثمرين المصريين في ختام التعاملات 89.3 مليون جنيه، والمستثمرين العرب 367 ألف جنيه، أما المستثمرون الأجانب 89.7 مليون جنيه.

وقال مؤمن الشيال، رئيس قسم التحليل الفني بشركة الجزيرة لتداول الاوراق المالية، إن "سهم «مصر للدواجن»، بعد ارتداده من نسبة 38.2% من الاتجاه الصاعد، و50% من الحركة السعرية الصاعدة طويلة المدي اخترق السهم خط الاتجاه -(الأزرق المتقطع)- متوسط الاجل الهابط مما يشير لتغير في الاتجاه على المدي المتوسط".

واضاف «الشيال»، في تصريح لـ«الشروق»، اليوم الثلاثاء، أن "الاختراق الحاسم اعلى مستوي 3.75 جنيه، سوف يكمل الشكل محدد مستهدف سعري بالقرب من مستوي 4.25 جنيه"، مشيرا إلى أن "مؤشرات الزخم السعرية واحجام التداول مازالت في حالتها المحايدة".

وينصح رئيس قسم التحليل الفني بشركة الجزيرة، جميع المتاجرين بالاحتفاظ وشراء الاختراق الحاسم فوق مستوي 3.75 جنيه، مضيفا أن "مستوي وقف الخسائر اسفل 3.40 جنيه".

مشتريات الأجانب تقلص خسائر البورصة في ختام جلسة اليوم


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


1 comment:

  1. يمنح Sivvi coupon code 2022المتسوقين من أقسام الموقع خصومات لا حصر لها على أى منتج يرغب المتسوقون الغوالى بالحصول عليه من أقسام الموقع المتاحة المنتجات بها على مدار ال 24 ساعة و بتصميمات مواكبة لمختلف صيحات الموضة و لا مثيل لها بالخارج و يتمكن العملاء من الحصول عليها بأعداد كبيرة.

    ReplyDelete