Sunday 30 November 2014

اليوم.. عمومية "قناة السويس للتكنولوجيا" تبحث نتائج أعمالها

اليوم.. عمومية "قناة السويس للتكنولوجيا" تبحث نتائج أعمالها

يتم اليوم عقد الجمعية العامة العادية لشركة  "قناة السويس لتوطين التكنولوجيا " وذلك للنظر في المصادقة على تقرير مجلس ادارة الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس 2014.

وستبحث الجمعية المصادقة على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس 2014.

اظهرت نتائج اعمال الشركة عن فترة السنة المالية الممتدة من سبتمبر 2013 حتى أغسطس 2014، تحقيق صافى ربح بـ 161.6 مليون جنيه،مقابل صافى ربح بـ 142.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2012-2013. بنسبة زيادة في الأرباح بلغت 13.6 %.

وستبحث الجمعية الموافقة على ان تكون شركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا ضامن متضامن على عقود التسهيلات الائتمانية الممنوح لجامعة 6 اكتوبر من البنوك.

اليوم.. عمومية "قناة السويس للتكنولوجيا" تبحث نتائج أعمالها


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


2 comments:

  1. يحمل كود خصم نمشي محمد البشيري للمتسوقين جميعا خصومات تصل عليهم عملية التسوق و من خلالها يتمكنوا من الحصول على ما هم بحاجة إليه بسعر مناسب و غير مرهق لميزانيتهم و تصل المنتجات على وجة السرعة مع فرق التوصيل و التى يتمكن العملاء من دفع تكلفة المنتجات نقدا لها بسهولة.

    ReplyDelete
  2. منتجات مواكبة لمختلف صيحات الموضة و هى الافضل يتمكن المتسوقون من الحصول عليها عبر كوبون خصم متجر سيفي و غيره من كوبونات و أكواد التخفيض التى من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على ما يلزمهم بتكلفة مناسبة و غير مرهقة لميزانية العملاء و يقدم الموقع المنتجات عبر أشهر المصممين و الخبراء.

    ReplyDelete