Sunday 23 November 2014

"عامر جروب" تعلن عن توزيع ارباح بواقع 2.25 قرش للسهم

"عامر جروب" تعلن عن توزيع ارباح بواقع 2.25 قرش للسهم

قال منصور عامر، مؤسس ورئيس مجموعة عامر جروب القابضة، ان مجلس الادارة سيدعو لجمعية عمومية عادية لعرض مشروع توزيعات أرباح للمساهمين اقره مجلس الادارة بجلسته المنعقدة أمس السبت، بواقع 2.25 قرش للسهم.

واضاف عامر، على هامش مؤتمر صحفي  اليوم الاحد للاعلان عن التقسيم المبدئي للمجموعة، ان ذلك ياتي وفقا لسياسة مجموعة عامر المستمرة على المساهمين.

أظهرت القوائم المالية المجمعة لمجموعة عامر القابضة، خلال فترة التسعة اشهر الاولى من عام 2014، تحقيق صافي ربح بلغ 216.96 مليون جنيه مقابل صافي ربح بـ 18.63 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من عام 2013. بنسبة زيادة في الارباح بلغت 1064 %.

جدير بالذكر أن ارباح فترة الستعة اشهر الاولى من عام 2014، تضمنت ارباح قابلة للتوزيع على المساهمين بلغت 245.6 مليون جنيه، ليبلغ نصيب السهم من الأرباح 6 قروش.

ومن المقرر أن تناقش الجمعية الموافقة على قرار مجلس ادارة مجموعة عامر جروب بالتقسيم المبدئي للشركة إلى شركتين، شركة مجموعة عامر جروب القابضة (شركة قاسمة) وشركة مجموعة بورتو القابضة (شركة منقسمة).

وستبحث الجمعية الموافقة الموافقة على تعديل القيمة الاسمية لاسهم مجموعة عامر جروب  (الشركة القاسمة) بتخفيض راس المال بعد الانقسام ليصبح 20 قرشاً، على ان تكون القيمة الاسمية للشركة الجديدة بورتو جروب (الشركة المنقسمة) بـ 10 قروش.

وستنظر الجمعية في اعادة هيكلة ملكية الشركات التابعة الناتجة عن عملية انقسام الشركة إلى شركتين.

وكذلك ستبحث الجمعية الموافقة على الترخيص للشركات التابعة بابرام عقوم معاوضة بينها وبين بعضها البعض والترخيص للأعضاء المنتدبين فيها للتوقيع على تلك العقود.

"عامر جروب" تعلن عن توزيع ارباح بواقع 2.25 قرش للسهم


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


1 comment:

  1. منتجات على أعلى مستوى متوفرة للمتسوقين الغوالى من أقسام الموقع عبر كود خصم سيفي للمنتجات المخفضه و غيره من أكواد التخفيض التى من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على مختلف لوازمهم من أقسامنا بتكلفة من الصعب إيجادها فى أى موقع آخر من مواقع التسوق الإلكترونى أو اى مركز للتسوق على أرض الواقع.

    ReplyDelete