Tuesday 25 November 2014

الأسهم الأمريكية مستقرة عند الإغلاق بعد بيانات متباينة

الأسهم الأمريكية مستقرة عند الإغلاق بعد بيانات متباينة

نيويورك (رويترز) - لم يكد يطرأ تغيُّر يذكر على مؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق يوم الثلاثاء إذ أظهرت بيانات أن الاقتصاد الأمريكي نما بمعدل أفضل كثيرا من التوقعات لكن قراءة ضعيفة لثقة المستهلكين واسعار المساكن أبقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في نطاق ضيق.

وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنهاية التعامل حسبما أظهرت أحدث بيانات غير رسمية متاحة 2.83 نقطة أو 0.02 بالمئة إلى 17815.07 نقطة.

ونزل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بواقع 2.28 نقطة أو 0.11 بالمئة إلى 2067.13 نقطة.

وصعد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا 3.36 نقطة أو 0.07 بالمئة إلى 4758.25 نقطة.

الأسهم الأمريكية مستقرة عند الإغلاق بعد بيانات متباينة - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


3 comments:

  1. منتجات على أعلى مستوى و هى الأفضل يتمكن المتسوقون من أقسام الموقع من الحصول عليها عبر خصم سيفورا الامارات بأسعار من الصعب إيجادها فى الخارج و المنتجات جميعها متوفرة من أى مكان يتواجد العملاء فى أقسام الموقع بأحجام متنوعة و من ماركات معروف أنها الأفضل و الأرقى.

    ReplyDelete
  2. منتجات غاية الجمال و الروعة يتمكن العملاء من الحصول عليها بتكلفة مناسبة عبر كود خصم مفارش الحبيب عواطف ام صبا الذى من خلاله يحصل العملاء على ما يحتاجوا بأسعار مناسبة وغير مرهقة لميزانية العملاء و تصل المنتجات مع فرق التوصل أينما تريدوا مقابل رسوم بسيطة جدا و غير مبالغ بها.

    ReplyDelete
  3. خصومات كوبون نمشي تويتر من خلالها يتمكن المتسوقون الغوالي من التسوق و الحصول على أكبر عدد ممكن من المنتجات الراقية و الأكثر تنوع و التى يتمكن العملاء من التسوق منها من أشهر الماركات عالميا و محليا و بتصميمات من الصعب إيجادها فى الخارج و يتم توصيل المنتجات أينما يحدد المتسوق.

    ReplyDelete