Sunday 30 November 2014

"سوديك" توافق علي زيادة رأسمال "سوريل"

"سوديك" توافق علي زيادة رأسمال "سوريل"

وافق مجلس ادارة شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" على الاكتتاب في زيادة راس مال الشركة السادس من اكتوبر للتنمية والمشروعات "سوريل" في حدود راس المال المصرح به بمبلغ 400 مليون جنيه.

وقالت سوديك في بيان حصل مباشر على نسخة منه، أن الاكتتاب في زيادة رأس المال ياتي لتوفير جزء من التمويل اللازم لسوريل لتنمية مشروعها المقرر اقامته على قطعة الارض البالغ مساحتها 301 فدان بالقاهرة الجديدة.

وقعت سوريل مع هيئة المجتمعات العمرانية عقد بيع ابتدائى لمساحة 301 فدان، بمدينة القاهرة الجديدة، بقيمة 2 مليار و424 مليون جنيه، لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل.

كان مجلس ادارة سوديك قد وافق في 10 سبتمبر الماضي على قيام الشركة بالاكتتاب في كامل اسهم زيادة راس المال المصدر  لـ "سوريل"، المملوكة لسوديك بـ 99.9 %.

يذكر ان زيادة راس مال "سوريل" المصدر يبلغ 290 مليون جنيه.

"سوديك" توافق علي زيادة رأسمال "سوريل"


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


3 comments:

  1. نوفر عبر كود خصم من بات بات خصومات هى الأقوى على ما أنتم بحاجة إليه من أقسام الموقع المتوفرة المنتجات بها على مدار ال 24 ساعة من أشهر الماركات حول العالم و من خامات مضمونة و لا مثيل لها فى الخارج و يتمكن العملاء من إستبدال أو إسترجاع المنتجات الغير مناسبة.

    ReplyDelete
  2. تقدم عبر كود خصم كارديال افنان الباتل خصومات تصل 200 ريال على أى منتج يرغب المتسوقون الغوالي بالحصول عليه من أقسام موقعنا المتوفرة على مدار اليوم بها المنتجات و التى يتمكن المتسوقون الغوالي من الحصول عليها من أشهر الماركات عالميا و محليا و من خامات من الصعب إيجادها فى الخارج.

    ReplyDelete
  3. تمكنوا عبر sivvi coupon code و غيره من أكواد التخفيض الحصول على منتجات على قدر عالى من الرقى و الجمال و التى تتنوع بين الحين و الآخر تصميماتها, خاماتها, ألوانها و يتمكن العملاء من الحصول على ما يلزمهم من أى مكان يتواجدوا و فى أى وقت بأعداد كبيرة جدا و بأسعار رمزية.

    ReplyDelete