Sunday 30 November 2014

"الرقابة المالية" توافق على عرض "كيلوج" لزيادة سعر شراء "بسكو مصر"

"الرقابة المالية" توافق على عرض "كيلوج" لزيادة سعر شراء "بسكو مصر"

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على تعديل سعر عرض شركة كيلوجز الأمريكية لشراء 100% من أسهم الشركة المصرية للأغذية- بسكو مصر، ليصبح 82.2 جنيه مصري للسهم الواحد، بزيادة قدرها 2% عن السعر المنافس المقدم من شركتى (سفنكس اوبيليسك بى فى , بيسكو انفست للتجارة والاستثمار) التابعتان لشركة ابراج الإماراتية والبالغ 80.58 جنيه للسهم الواحد.

ومن جانبها قررت ادارة البورصة ايقاف التعامل على اسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان.

"الرقابة المالية" توافق على عرض "كيلوج" لزيادة سعر شراء "بسكو مصر"


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


2 comments:

  1. تسوقوا من خلال hibobi discount code بأسعار غير مرهقة لميزانية العملاء و يتم توصيل المنتجات على العنوان الذى يرغب المتسوق العزيز به و المنتجات جميعها مقدمة من ماركات هى الأشهر و بتصميمات هى الأكثر تنوع و يتم تقديم المنتجات بألوان متنوعة تناسب العملاء بمختلف أذواقهم و أيضا بمختلف أجناسهم.

    ReplyDelete
  2. وفروا عبر كوبونات خصم مودنيسا خصومات هى الأقوى على أى منتج يرغب العملاء بالحصول عليه من أقسام الموقع المواكبة المنتجات بها مختلف صيحات الموضة و التى يتمكن العملاء الغوالي من الحصول عليها بتكلفة من الصعب إيجادها فى أى موقع آخر من مواقع التسوق الإلكتروني و تصل المنتجات على العنوان المحدد.

    ReplyDelete