Tuesday 25 November 2014

«مينا للاستثمار السياحى» تتسلم %70 من قيمة «إسكان المستقبل»

«مينا للاستثمار السياحى» تتسلم %70 من قيمة «إسكان المستقبل»

قال عبدالكريم أبوالنصر، رئيس القطاع المالى بشركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى، إن شركته تسلمت %70 من قيمة بيع شركة مينا «لإسكان المستقبل» إلى شركة العبير جاردنز أى ما يوازى 10.85 مليون جنيه من قيمة المشروع التى تقدر بـ15.5 مليون.

وأوضح أن شركته تجرى مفاوضات مع «العبير جاردنز» للإسراع فى سداد بقية المبلغ نظرًا لحاجتها إلى السيولة من أجل تسريع وتيرة المشروعات التى تعكف على تنفيذها حاليًا.

وأضاف أن المشروعات الشركة تتضمن مشروع تركواز الساحل الشمالى الذى تم انهاء تنفيذ أعماله الإنشائية، مشيرًا إلى أن «مينا» تعمل حاليًا على تنفيذ التشطيبات النهائية لعدد قليل من الوحدات سيتم تسليمها العام الحالى.

ومن المتوقع أن تحقق مينا للاستثمار السياحى والعقارى أرباحًا بقيمة 5.59 مليون جنيه جراء بيع مينا لإسكان المستقبل.

وتقيم شركة مينا لإسكان المستقبل مشروعًا سكنيًا على مساحة 31 فدانا ضمن المشروع القومى للإسكان، الذى يشارك فيه القطاع الخاص بمنطقة حدائق أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر، ويضم المشروع حوالى 2000 وحدة سكنية مخصصة للشباب يتم تسليمها على أربع مراحل بمساحة 63 مترًا وبتكلفة استثمارية 200 مليون جنيه.

ويبلغ رأسمال شركة مينا للاستثمار السياحى المدفوع والمصدر 150 مليون جنيه موزعًا على 75 مليون سهم بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم. 

«مينا للاستثمار السياحى» تتسلم %70 من قيمة «إسكان المستقبل»


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment