Sunday 30 November 2014

"الرقابة" ترفض تظلم "الخديوي للإنشاء" علي رفض قيدها بـ "البورصة"

"الرقابة" ترفض تظلم "الخديوي للإنشاء" علي رفض قيدها بـ "البورصة"

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، رفض تظلم شركة الخديوى للانشاء والتعمير ضد قرار رئيس الهيئة برفض قيد أسهم الشركة بالبورصة المصرية.

كانت الشركة تقدمت في ديسمبر 2013 بطلب للبورصة بقيد أسهمها من خلال مع أحد بنوك الاستثمار لطرح 10 % من أسهم الشركة فى البورصة.

يبلغ رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 54 مليون جنيه موزعاً على 216 مليون سهم بقيمة اسمية 25 قرشاً للسهم الواحد.

وتمتلك الشركة 9 مشاريع سكنية يقع ثمانية منها فى منطقة الشيخ زايد، وهى جنى الخديوى وبستان الخديوى، وبانوراما الخديوى، بالاضافة إلى ديوانية الخديوى وسراى الخديوى وفينيسيا الخديوى، إضافة إلى قصر الخديوى وروضة الخديوى.

أما المشروع التاسع فيُطل على الأهرامات والمتحف المصرى الجديد والمقام على أرض الشيخ الشعراوى بالهرم.

جدير بالذكر ان الخديوي للانشاء كانت عضو مجلس ادارة بشركة المصرية للدواجن وتم اسقاط عضويتها في 5 فبراير الماضي.

"الرقابة" ترفض تظلم "الخديوي للإنشاء" علي رفض قيدها بـ "البورصة"


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


3 comments:

  1. منتجات على قدر عالى من الجودة يتمكن العملاء الغوالي من الحصول عليها عبر izil beauty coupon الذى من خلاله يحصل المتسوقون الغوالي على خصومات تصل 300 ريال و أكثر على المنتجات التى يرغب العملاء بالحصول عيله من أقسام الموقع المتاحة المنتجات بها على مدار ال 24 ساعة للجميع.

    ReplyDelete
  2. منتجات موقعنا الأصلية متوفرة عبر أكواد خصم بات بات التى من خلالها يقدم للعملاء 35% تخفيض و أكثر على المنتجات المتوفرة للمتسوقين من أشهر العلامات التجارية عالميا و محليا و المنتجات يقدمها أشهر الخبراء و المتخصصين على أعلى مستوى و ممن هم رقم واحد و الأفضل و الأمهر.

    ReplyDelete
  3. تمكنوا من التسوق من أقسام موقعنا بأعداد كبيرة جدا و ذلك بفضل الخصومات التى تصل 300 ريال و أكثر عبر كود خصم سيفي الذى يسهل على المتسوقين التسوق و يمكنهم من الحصول على ما هم بحاجة إليه من أقسام الموقع بتكلفة من الصعب إيجادها فى الخارج و المنتجات جميعها أصلية.

    ReplyDelete