Sunday 30 November 2014

اليوم..«البنك المركزي» يطرح 4.5 مليارات جنيه لسد عجز الموازنة

اليوم..«البنك المركزي» يطرح 4.5 مليارات جنيه لسد عجز الموازنة

يطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية، اليوم الإثنين، سندات خزانة بقيمة 4.5 مليارات جنيه، لتمويل عجز الموازنة، وتغطية النفقات اليومية للحكومة.

وذكر «المركزي» عبر موقعه الإلكتروني، أن الطرح الأول تبلغ قيمته نحو 1.5 مليار جنيه، لآجل عام ونصف، ويبلغ الطرح الثانى 2 مليار جنيه لآجل ثلاث سنوات، فيما يبلغ الطرح الثالث مليار جنيه لآجل 7 سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الحالية برئاسة المهندس إبراهيم محلب، تستهدف تقليص إجمالي عجز الموازنة خلال العام المالي 2014/ 2015، إلى نحو 240 مليار جنيه، ما يعادل نحو 10% من الناتج المحلي الإجمالي.

وكان هانى قدرى وزير المالية، كشف أن العجز الكلى للموازنة العامة بلغ 255.4 مليار جنيه، ما يعادل نحو 12.8% من الناتج المحلي، وكان العجز قد بلغ في العام السابق 2013/2012 نحو 239.7 مليار جنيه أو ما يعادل 13.7% من الناتج المحلى، وفقًا لنتائج الحسابات الختامية للموازنة العامة للدولة للعام المالى 2014/2013.

اليوم..«المركزي» يطرح 4.5 مليارات جنيه لسد عجز الموازنة - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


3 comments:

  1. خصومات تصل 100 ريال و أكثر عبر عدد من كوبونات و أكواد الخصم على أى منتج يرغب العملاء بالحصول عليه من أقسام الموقع و منها كود خصم مودانيسا 50% على المنتجات التى تقدم من ماركات هى الأشهر و التى من الصعب إيجادها فى أى موقع آخر من مواقع التسوق الإلكتروني.

    ReplyDelete
  2. تسوقوا من خلال كود خصم نمشي حصري 70% بأسعار خيالية من الصعب إيجادها فى الخارج و تصل المنتجات على وجة السرعة مع أحد فرق التوصيل بعد قيام العميل بإضافة المناسب منها إلى عربة التسوق و تفعيل الخصومات و كذلك إتمام صفقة الشراء و المنتجات جميعها يجدها العميل فى أقسامنا بإستمرار.

    ReplyDelete
  3. خصومات أكواد خصم ايزل نهى نبيل من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على ما هم بحاجة إليه من أقسام الموقع بأسعار خيالية من الصعب إيجادها فى أى موقع آخر من مواقع التسوق الإلكترونى أو فى أى مركز من مراكز التسوق المتنوعة على أرض الواقع و المنتجات يقدمها عدد من الخبراء.

    ReplyDelete