Wednesday 26 November 2014

“السويس للاسمنت” تضخ 700 مليون دولار فى الطاقة المتجددة وتدوير المخلفات

السويس للاسمنت” تضخ 700 مليون دولار فى الطاقة المتجددة وتدوير المخلفات

كشف برينو كارى العضو المنتدب لشركة أسمنت السويس التابعة لمجموعة ايطاليا أسمنتك عن أن المجموعة ستوقع بروتوكول مع الرئيس عبد الفتاح السيسى والذي يقوم بزيارة ايطاليا حاليا لضخ استثمارات فى مجال الطاقة المنتجددة وتدوير المخلفات.
وقال كارى خلال مؤتمر تطوير العشوائيات الذى نظمه قسم العمارة بكلية الهندسة جامعة القاهرة بالتعاون مع الأمم المتحدة لتوطين المستوطنات و جمعية شباب الأعمال إن الاستثمارات الجديدة تبلغ نحو 700 ملايين دولار فى الطاقة الجديدة والمتجددة وتدوير المخلفات.
ولفت إلى أن أسمنت السويس والتى تعد اكبر منتج للاسمنت فى مصر تسعى الى ايجاد حلول بديلة للطاقة من خلال استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة فى الانتاج بالاضافة الى الاستفادة من تدويرالمخلفات لانتاج الطاقة النظيفة ,لافتا ان المشروع ياتى من منطلق المسئولية الاجتماعية للشركة اتجاه مصر التى تشهد ازمة كبيرة فى توفير الطاقة ,الامر الذى يحتاج الى تطافر كافة المنظمات والشركات لترشيد الطاقة والبحث عن بدائل جديدة.
وقال إنه على الرغم ان صناعة الاسمنت ليس لها صورة ايجابية اتجاه المجتمع إلا ان الشركة تسعى الى إيجاد اليات للمحافظة على البيئة من خلال الابتكار وطرح منتجات جديدة أمنة على البيئة والمجتمع بالاضافة الى الاستثمار فى مجال الصحة والتعليم والبيئة
واشار العضو المنتدب للسويس للاسمنت ان من ابرز المنتجات الجديد الاسمنت مرتفع السعر والاقل تكلفة للبناء مثل الاسمنت الذى يقوم بسحب ملوثات البيئة والخرسانات المدعمة بالبلاستيك “مهلب البلاستيكى” المستخدم فى المولات التجارية ووجهات المحلات.
واضاف لكى يتم البناء فى المناطق العشوائية يجب توفير منتجات منخفضة التكلفة ,لافتا ان الشركة تقوم بإستخدام الحصى والرمل المتوفر فى مصر فى انتاج طوب البناء بالاضافة الى استخدام مواد الهدم والتى تعتبر المصدر الرئيسى للمادة الخام ,فضلا عن التخلص منها بطريقة سليمة وأمنة.
وقال ان الشركة ستقوم بتفعيل المسابقة الدولية لاختيار افضل 3مشروعات للهندسة المعمارية والتى نظمتها المجموعة خلال السنوات الماضية وتم اختيار احد المشروعات وهو مشروع استخدام مواد البناء المتوفرة بالساحل الشمالى ,لافتا ان المسابقة سيتم تنظيمها خلال 2015.

“السويس للاسمنت” تضخ 700 مليون دولار فى الطاقة المتجددة وتدوير المخلفات


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


2 comments:

  1. منتجات على أعلى مستوى و أصلية لعملاء نمشي الغوالي بأسعار مناسبة و غير مرهقة لميزانيتهم و يتمكن العملاء كبار أو صغار من الحصول عليها عبر كوبون خصم نمشي دكتورة خلود من أى مكان يتواجدوا عبر إستخدام أحد الأجهزة الإلكترونية من هواتف, أجهزة حاسوب, غيرهم من الأجهزة التى تسهل التسوق عليكم.

    ReplyDelete
  2. يوفر كود خصم سيفي لاول طلب للمتسوقين من أقسام الموقع الكثير من المبالغ المالية و من خلاله يتمكنوا من الحصول على ما يلزمهم بأعداد كبيرة جدا و دون أن يضطروا لدفع الكثير من المبالغ المالية و يتم إرسال المنتجات مع فرق التوصيل على العنوان المحدد مقابل رسوم بسيطة جدا و بمنتهى السرعة.

    ReplyDelete