Tuesday 25 November 2014

« المالية والصناعية » تقترب من استرداد 100 مليون جنيه

« المالية والصناعية » تقترب من استرداد 100 مليون جنيه

قال على الصياد، رئيس مجلس إدارة شركة المالية والصناعية المصرية، إن شركته اقتربت من استرداد 100 مليون جنيه من مديونياتها المستحقة على شركتها التابعة «السويس لتصنيع الأسمدة»، مشيرًا إلى بدء التنسيق فعليًا بين إدارتى الشركتين لتسريع وتيرة سداد المبلغ.

وأضاف أن سداد المبلغ يقلل المديونية المستحقة على «السويس لتصنيع الأسمدة» إلى 200 مليون جنيه بدلاً من 300 مليون.

وأوضح الصياد أن الشركة ستوجه قيمة المديونية لإنشاء مجمع الأسمدة الجديد بمحافظة السويس ،والذى يستهدف إقامة خط إنتاج ثلاثى لمقابلة الطلب العالمى المتنامى على هذا النوع من السماد.

وكانت شركة المالية والصناعية قد قررت نقل أحد خطى مصنعها بالسويس إلى نظيره بأسيوط كبديل عن الخط الحالى الذى يعود إلى حقبة السبعينيات بهدف التوافق مع المعايير البيئية، فضلاً عن رفع الكفاءة والطاقة الإنتاجية للمصنع.

وقال الصياد إنه من المقرر الانتهاء من أعمال التركيب والتشغيل للخط البديل بنهاية العام المقبل، على أن يحتفظ مصنع أسيوط بالخط القديم بهدف استخدامه للإنتاج خلال فترة صيانة الخط المقرر تركيبه.

وأظهرت النتائج المالية المجمعة للشركة المالية والصناعية المصرية خلال الأشهر الستة المنتهية فى 30 يونيو 2014، تحقيق صافى ربح بلغ 33.5 مليون جنيه مقابل 43.5 مليون خلال الفترة المماثلة من عام 2013 بنسبة تراجع فى الأرباح بلغت %23. 

« المالية والصناعية » تقترب من استرداد 100 مليون جنيه


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


1 comment:

  1. تمكن عبر كود خصم سيفي كوم 20 و غيره من أكواد التخفيض من الحصول على ما يلزمك من أقسام موقع سيفي المتنوعة بأسعار مناسبة و غير مرهقة لميزانية العملاء و المنتجات جميعها متوفرة من أى مكان و فى أى وقت يرغب العملاء الغوالى به عبر خدمات التوصيل المقدمة على وجة السرعة.

    ReplyDelete