Monday 12 January 2015

كيللوج تتوقع نقل اسهم بسكو مصر الاسبوع المقبل

كيللوج تتوقع نقل اسهم بسكو مصر الاسبوع المقبل

توقعت كريس تشارلز، المتحدثة الرسمية باسم شركة، شركة كيللوج ان يتم تحويل أسهم بسكو مصر المستجيبة لعرض الشراء في 18 يناير الجاري  أو في تاريخ قريب منه.

واستحواذت كيللوج علي نسبة 85,93% اي ما يعادل 9,8 مليون سهم من أسهم شركة بسكو مصر مع انتهاء عرض الشراء الإجباري.

وعبرت تشارلز، عن حالة التفاؤل التي سادت بين أوساط جميع العاملين في كيللوج بعد الفوز بهذه الصفقة لما تمتلكه بسكو مصر من مقومات وإمكانيات تدعم من فرص النمو.

واحتدم الصراع بين شركتي "أبراج" الاماراتية و"كيللوج" الامريكية مؤخراً للظفر بصفقة شراء "بسكو مصر" بعد توالي مراحل المزايدة بينهما ودخول الصفقة في منعطف جديد لتتخطي حاجز المليار جنيه بنسبة ارتفاع 21.6% عن اول عرض مقدم.

وبدأت حرب الأسعار حينما أعلنت أبراج كابيتال عن عرض شراء أسهم بسكو مصر مقابل 73.91 جنيه للسهم في 18 نوفمبر الماضي لتلاحقها كلوجز بطلب شراء في 20 نوفمبر بسعر 79 جنيها للسهم.

وكشفت نتائج أعمال "بسكو مصر" خلال الشهور التسعة الأولي من العام الجاري عن تحقيق صافي ربح بنحو 37.4 مليون جنيه مقابل 44.5 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، بتراجع قدره 16% .

يبلغ رأسمال "بسكو مصر" المصدر والمدفوع 92 مليون جنيه موزع على عدد 11.5 مليون سهما بقيمة أسمية تبلغ 8 جنيهات للسهم الواحد، فيما تبلغ قيمتها السوقية فى البورصة أكثر من 918 مليون جنيه.

كيللوج تتوقع نقل اسهم بسكو مصر الاسبوع المقبل - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment