Tuesday 13 January 2015

"بالم هيلز" تعتزم زيادة رأسمالها المصدر والمرخص به

"بالم هيلز" تعتزم زيادة رأسمالها المصدر والمرخص به

قالت شركة بالم هيلز للتعمير، يوم الثلاثاء، أن مجلس إدارتها وافق على زيادة رأسمال الشركة المرخص به والمصدر.

وأضافت الشركة، في بيان إلى بورصة مصر، انه تقرر تقديم مقترح للجمعية العامة غير العادية بشأن زيادة رأسمال المرخص به من 3.5 مليار جنية الي 6 مليار جنية بزيادة قدرها 2.5 مليار جنية و زيادة رأسمال المصدر من 2.69 مليار جنية الي 4.34 مليار جنية بزيادة قدرها 1.648 مليار جنية.

واوضح البيان ان الزيادة ستكون نقدية تمول عن طريق دعوة المساهمين القدامى للشركة للاكتتاب في اسهم الزيادة كل بنسبة مساهمته في راس المال الشركة من خلال اصدار عدد 824 مليون سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية بواقع 2 جنية للسهم الواحد بالإضافة الي مصروفات اصدار بواقع 3.5 قرش للسهم مع اعمال تداول حقوق الاكتتاب في اسهم الزيادة منفصلا عن السهم الاصلي.

ونوه البيان إل الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للنظر في زيادة رأسمال الشركة المصدر و المرخص به وتعديل المادتين 6و7 من النظام الاساسي للشركة وتفويض رئيس مجلس الادارة الي توجيه الدعوة و تحديد جدول الاعمال و موعد و مكان الانعقاد وذلك بعد موافقة البورصة علي السير في اجراءات الزيادة.

في سياق مواز، قالت البورصة المصرية، يوم الثلاثاء، أنها تلقت إفصاح من شركة بالم هيلز للتعمير بهدف السير في إجراءات زيادة رأس المال

"بالم هيلز" تعتزم زيادة رأسمالها المصدر والمرخص به


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment