Wednesday 21 January 2015

"بالم هيلز" تتبني خطة لإنهاء الإنشاءات بجميع مشروعاتها

"بالم هيلز" تتبني خطة لإنهاء الإنشاءات بجميع مشروعاتها

قال طارق عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي المشارك في شركة "بالم هيلز" للتعمير، أن شركته حققت نمو مضطرد في مبيعاتها العام الماضي بفضل استراتيجية الشركة الجديدة فى البيع والحملات التسويقية.

كانت "بالم هيلز"، قد أعلنت في بيان إلى بورصة مصر قبل يومين، أن إجمالي مبيعاتها (حجوزات) خلال عام 2014 وصلت إلى 3.936 مليار جنيه بزيادة 166% مقابل 2013، فيما زاد صافى المبيعات بنسبة 200 % لتصل إلى 3.574 مليار جنيه.

وأضاف عبدالرحمن، في بيان صحفي، أن "بالم هيلز" لديها خطط للانتهاء من الإنشاءات بجميع مشروعاتها الممتدة بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي ، فضلا عن دراسة الشركة لاحتياجات السوق العقاري المصري وطرحها لمنتجات جديدة.

وقال عبدالرحمن :"لاشك ان حركة النشاط الذى يشهدها السوق العقاري في مصر كانت سببا رئيسيا وراء نمو إجمالي المبيعات".

ووفقا لبيان "بالم هيلز"، تصدرت مبيعات مشروعات غرب القاهرة خلال 2014 ، حيث ارتفعت مبيعات مشروعي جولف فيوز وبالم باركس بنسبة 584% و181 % على التوالي ، كما سجلت مشروعات هاسيندا وايت 2 وهاسيندا باى بالساحل الشمالي زيادة في مبيعاتها.

على صعيد اخر، وقعت شركة بالم هيلز للتعمير مذكرة تفاهم مع شركة أي أف أس لخدمات إدارة المرافق المحدودة بهدف إدارة مجموعة من الخدمات في مرحلة ما بعد تسليم الوحدات في مشروعات بالم هيلز المختلفة .

يذكر أن "أي أف أس" تدير أكثر من 300 مشروع في 21 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب اسيا.

وقال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة باللم هيلز للتعمير، إن هذا التعاقد سيتم تفعيله في الربع الأول من عام 2015، بما يساعد الشركة على تحقيق طفرة في القطاع العقاري وإقامة مجتمعات عمرانية متكاملة.

وتقوم "بالم هيلز" بأعمال التطوير العقاري في العديد من المجتمعات العمرانية الجديدة وتملك محفظة أراضي تبلغ مساحتها 23.2 مليون متر مربع، واستثمارات في مصر والمملكة العربية السعودية، ولديها نحو 18 مشروعاٌ في مصر.

"بالم هيلز" تتبني خطة لإنهاء الإنشاءات بجميع مشروعاتها


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment