Monday 19 January 2015

المصرية للاتصالات تحصل على حكم تحكيمي بقيمة 6.7 مليون دولار

المصرية للاتصالات تحصل على حكم تحكيمي بقيمة 6.7 مليون دولار

قالت الشركة المصرية للاتصالات، أنها حصلت يوم الأحد، على حكم تحكيمي جديد بقيمة 48 مليون جنيه (6.7 مليون دولار) ضد شركة العربية لخدمات الاتصالات.

وأضافت الشركة، في بيان صحفي يوم الأثنين، أن الدعوى التحكيمية المقامة أمام مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي بخصوص اتفاقية الترابط المبرمة بين المصرية للاتصالات وشركة العربية لخدمات الاتصالات، والتي أقامتها الأولي للمطالبة بالحصول على تعويضات مالية لمخالفة شركة "العربية" لشروط الاتفاق المبرم معها.

وفى نوفمبر الماضي، حصلت الشركة المصرية للاتصالات على حكم تحكيمي مشابه ضد شركة الأهلي لكروت الاتصالات تزيد قيمته عن 50 مليون جنيه، كما حصلت خلال عام 2012 على حكم تحكيمي ضد شركة تلي كارد لكروت الاتصال يقارب 8 ملايين جنيه.

وحول ما تردد بشأن الدعوى التحكيمية القائمة بين المصرية للاتصالات وفودافون، أكد البيان أن الحكم الصادر بحق "المصرية" لم يقضي لشركة فودافون بأية مبالغ ولن يترتب عليه أثر مالي مباشر، وجارى عرض الأمر على محكمة الاستئناف المختصة لبحث بطلان الحكم لما شاب الحكم من أسباب ترى المصرية للاتصالات أنها توجب بطلانه.

كانت نتائج أعمال "المصرية للاتصالات" خلال الشهور التسعة الأولي من العام الماضي، قد أظهرت تحقيقها صافى ربح يبلغ 1.79 مليار جنيه مقارنة بنحو 2.4 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من 2013، بانخفاض قدره 25%.

المصرية للاتصالات تحصل على حكم تحكيمي بقيمة 6.7 مليون دولار - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment