Monday 19 January 2015

"بى اى جي" تبدأ المرحلة الثانية من زيادة رأس المال في 2015

"بى اى جي" تبدأ المرحلة الثانية من زيادة رأس المال في 2015

قال منصور البربري، رئيس مجلس إدارة شركة بى اى جى للتجارة والاستثمار، أن شركته ستبدأ في المرحلة الثانية من اكتتاب زيادة رأس المال خلال العام الجاري 2015.

وأضاف البربري، في بيان صحفي يوم الأثنين، أن الشركة تتبنى خطة توسعية في عام 2015 حيث تخطط لزيادة رأس المال العامل، فضلا عن استخدام حصيلة الاكتتاب في زيادة النشاط التجاري لها عبر افتتاح فروع جديدة للتجزئة وزيادة أسطول السيارات وحجم البضائع وذلك بهدف توسيع أنشطة الشركة بدلا من التركيز على البيع بالجملة فقط.

وأكد البربري أن الشركة تسير نحو التحول من القيد ففي بورصة النيل إلى الإدراج بالسوق الرئيسي بعد زيادة رأس مالها، مضيفا أن الشركة في طور القيام بإنشاء صندوق جديد لدعم المشروعات الصغيرة والشركات المدرجة في بورصة النيل، بالتعاون مع شركة استشارات مالية.

وأشار إلى أن قيد أسهم "بى اى جي" في السوق الرئيسي سيساهم في تحقيق استفادة أكبر للمساهمين بما يتمتع به من مميزات مثل التداول في ذات الجلسة وكذلك الأنشطة المالية المختلفة وهى أمور تهدف إلى تحقيق أرباح أكثر للمستثمرين في الشركة.

وأكد رئيس مجلس إدارة "بى اى جى" أن شركته تخطط للتوسع بشكل أكبر في السوق المصرية من خلال خطة تتضمن مشاريع متعددة أهمها الاستحواذ على توكيلات سيارات متنوعة، علاوة على الاستحواذ على مصانع وشركات متخصصة في مجالات تصنيع وتجميع قطع غيار السيارات والصناعات المغذية للسيارات.

"بى اى جي" تبدأ المرحلة الثانية من زيادة رأس المال في 2015


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment