Wednesday 27 August 2014

اليوم .. عمومية "مطاحن جنوب القاهرة" تناقش تجزئة السهم

اليوم .. عمومية "مطاحن جنوب القاهرة" تناقش تجزئة السهم

تعقد شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة اليوم الخميس، اجتماع الجمعية العامة العادية و غير العادية في تمام الساعة الثالثة عصرا للجمعية العامة العادية و الرابعة عصرا للجمعية العامة غير العادية بمقر الشركة القابضة للصناعات الغذائية ميدان السواح القاهرة.

من المقرر ان تناقش الجمعية العامة العادية تشكيل مجلس الادارة و انتخاب عضو مجلس ادارة غير متفرغ ممثلا للقطاع الخاص و الافراد المساهمين.

فيما تناقش الجمعية العامة غير العادية تجزئة القيمة الاسمية للسهم بغرض توفيق الاوضاع طبقا للاجراتءات التنفيذية لقواعد قيد و استمرار قيد و شطب الاوراق المالية وتعديل مايستلزم من مواد النظام الاساسي للشركة.

كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن عرض مقترح تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 جنيها إلى خمسة جنيهات ليصبح اجمالى عدد الاسهم 6 مليون سهم، على الجمعية العامة غير العادية للشركة، وذلك طبقا للمادة 56 من الاجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الاوراق المالية.

يبلغ رأسمال الشركة 30 مليون جنيه موزعة على عدد 3 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم الواحد.

وأظهرت البيانات المالية للشركة، خلال النصف الاول من العام 2013/2014 والمنتهية في ديسمبر الماضي، تحقيق صافي ربح 15 مليون جنيه مقابل 6 مليون جنيه.

اليوم .. عمومية "مطاحن جنوب القاهرة" تناقش تجزئة السهم


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment