Wednesday 20 August 2014

"اليكو" توافق على عرض شراء أراضي وفيلات من "العقاري المصري" بـ 220 مليون جنيه

"اليكو" توافق على عرض شراء أراضي وفيلات من "العقاري المصري" بـ 220 مليون جنيه

وافق مجلس ادارة شركة الاستثمار العقاري العربي على عرض شراء قطع اراضي فضاء مخصصة سكني وتجاري وفيلات مملوكة للبنك العقاري المصري العربي والكائنة بمشروع قرية جرين لاند بمدينة الشروق والمقامة على قطعة الارض رقم 7 بالحي الرابع.

واوضح بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، بأن تلك الاراضي مقسمة على عدد قطعة ارض فضاء سكنية بمساحة 98.600 متر مربع، وقطعة ارض فضاء تجارية تبلغ مساحتها 35000 متر مبلغ إضافةً إلى عدد 23 فيلا، بقيمة اجمالية للاراضي والفيلات تصل إلى 220 مليون جنيه يتم سدادها طبقاً للشروط المتفق عليها بسداد دفعة مقدمة بـ 10 % عند التوقيع على عقد البيع الابتدائي والباقي يتم سداده على 6 سنوات مع احتساب عائد طبقاً لسعر الفائدة المعلنة من البنك المركزي.

وأضاف البيان ضرورة التزام البنك بتسليم الشركة الاراضي والفيلات فور توقيع عقد البيع الابتدائي مع اعطاء الشركة حق التصرف بالبيع والتنازل دون التقيد بسداد كامل الثمن.

وذكر البيان أن هناك ضرورة لحصول البنك على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على منح البنك مهلة ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخ عقد البيع المزمع توقيعه مع الشركة للانتهاء من اعمال المباني بالنسبة للاراضي الفضاء.

يذكر أن شركة الاستثمار العقاري العربي "اليكو" حققت خلال فترة الستة اشهر المنتهية في 30 يونيو 2014، صافي ربح بـ 6.7 مليون جنيه مقابل صافي ربح بـ 6.4 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من عام 2013. بنسبة زيادة في الارباح بلغت 4 %.

اليكو البورصة المصرية - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment