Wednesday 31 December 2014

«أبراج الإماراتية» تعلن انسحابها من الاستحواذ على «بسكو مصر»

«أبراج الإماراتية» تعلن انسحابها من الاستحواذ على «بسكو مصر»

أعلنت مجموعة أبراج الإماراتية، انسحابها من صفقة الاستحواذ على الشركة المصرية للأغذية «بسكو مصر»، وقررت عدم مواصلة تقديم عروض شراء جديدة، وأكدت أنها ستواصل العمل في السوق المصرية، التي تجدها من أهم الأسواق الواعدة، وأنها تنظر بإيجابية للفرص المتاحة في السوق المصرية، خصوصا في القطاع الاستهلاكي.

وأشارت «أبراج» في بيان لها، اليوم الأربعاء، إلى أن عملية المزايدة التنافسية النزيهة والشّفافة والمُنظّمة بيم شركة «كليوج الأمريكية» للاستحواذ على «بسكو مصر»، تؤكد الاهتمام المتنامي للمستثمرين بالسوق المصرية. 

وألمحت «أبراج» إلى أنها تنظر بإيجابية للفرص الاستثمارية المتاحة في مصر بشكل عام، وعلى الأخص فرص النمو في القطاع الاستهلاكي على المدى البعيد، متوقعةً في الوقت ذاته أن تشهد مصر نشاطًا استثماريًا ملحوظًا خلال الأشهر القادمة، نظرًا لمدى جاذبية هذه السوق وإمكانيات نموها الكبيرة، بالإضافة للتطورات الاقتصادية المُشجّعة التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة. 

تجدر الإشارة، إلى أن آخر عرض شراء تقّدمت به «أبراج» - والممثلة لشركتي «سفنكس أوبيليسك بي في» و«بيسكو إنفست للتجارة والاستثمار» للاستحواذ على كامل أسهم «بسكو مصر» وفقًا لأحكام المادة (346) من الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 92، هو 88.09 جنيها، أي بسعر شراء إجمالي يصل إلى 1.013 مليار.

«أبراج الإماراتية» تعلن انسحابها من الاستحواذ على «بسكو مصر»


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment