Monday 22 December 2014

عمومية “كابو” تقترح زيادة رأس المال

عمومية “كابو” تقترح زيادة رأس المال

أشارت شركة النصر للملابس والمنسوجات “كابو” في بيانها اليوم، عن اقتراح الجمعية العامة العادية بزيادة رأس مال الشركة، لسداد القرض الخاص بالبنك المصري لتنمية الصادرات، على أن تكون الزيادة في رأس المال عن طريق الاكتتاب في سهم لكل مالك 3 أسهم ويكون الأولوية فيها لقدامى المساهمين.

ووافقت الجمعية العامة العادية لشركة النصر للملابس والمنسوجات “كابو” على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014 ، كما وافقت على تقرير مراقب حسابات الشركة عن القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية 30/6/2014 .

وقال عمرو الشرنوبي رئيس مجلس الإدارة أن الأرقام في القوائم المالية تشير إلى تحسن في انخفاض خسائر التشغيل في العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2014 عن الأعوام السابقة بشكل كبير مع تحسن الأوضاع والاستقرار الحالي، بعد تعرض الشركة لأحداث كانت سبب مباشر لتحقيق خسائر نتيجة الإضرابات العمالية.

وأشار رئيس مجلس الإدارة أن شركته تعمل جاهدة على تحقيق مبيعات بقيمة 200 ميلون جنيه، بعد إضافة عملاء جدد وتطوير الموديلات من حيث الخامة والجودة ومستلزمات التعبئة وتقديم أسعار تنافسية .

يذكر ان الشركة حققت خلال السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014، صافي خسارة غير مجمعة قدرها 17.7 مليون جنيه و ذلك مقابل صافي خساره قدرة 36.2 مليون جنيه عن الفترة المقابلة من عام 2012/2013. بنسبة تراجع في الخسائر 51%.

عمومية “كابو” تقترح زيادة رأس المال - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment