Wednesday 24 December 2014

البورصة توافق مبدئيًا على تعديل رأسمال «أكرو مصر» من الجنيه للدولار

البورصة توافق مبدئيًا على تعديل رأسمال «أكرو مصر» من الجنيه للدولار

قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، الموافقة على الموافقة على نشر تقرير إفصاح شركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، بغرض السير في إجراءات تعديل مسمى رأسمال الشركة بنوعيه المرخص به والمصدر من الجنيه المصري إلى الدولار الأمريكي.

ليصبح رأسمال الشركة المرخص به 34.96 مليون دولار أمريكي تقريبًا، بدلًا من 250 مليون جنيه مصري، ورأسمال الشركة المصدر والمدفوع 15.39 مليون دولار أمريكي تقريبًا بدلًا من 110.10 ملايين جنيه مصري، مع بقاء عدد الأسهم كما هو 11.010.938 سهما بقيمة اسمية للسهم 1.3986 دولار أمريكي تقريبا بدلًا من 10 جنيهات مصرية، وذلك باستخدام سعر الصرف المعلن من البنك المركزي المصري في تاريخ انعقاد المجلس 15/12/2014.

كما قررت البورصة، الموافقة على نشر تقرير الإفصاح الخاص بتعديل غرض الشركة بإضافة نشاط مكمل لأنشطتها وهو نشاط التصميم والأرفف المعدنية، وذلك طبقا لقرار مجلس الإدارة في 15/12/2014، وتنفيذا لأحكام المادة رقم 48 من قواعد القيد، والمادة رقم 52 من الإجراءات التنفيذية لها.

وشددت البورصة على ضرورة التزام الشركة بعقد الجمعية العامة غير العادية خلال شهر من نشر تقرير الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة.

البورصة توافق مبدئيًا على تعديل رأسمال «أكرو مصر» من الجنيه للدولار - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange

0 comments:

Post a Comment