Sunday 26 October 2014

العربية وبولفارا" تدعو لعمومية في 29 نوفمبر المقبل

العربية وبولفارا تدعو لعمومية في 29 نوفمبر المقبل

وافق مجلس ادارة شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج على اعادة تشغيل الشركة اعتباراً من 3 نوفمبر المقبل حسب الاتفاق المبرم بين الشركة وممثلي العاملين على ان يتم صرف الاجر الاساسي التأميني بالاضافة الى 50 % من الاجور المتغيرة. وأعلنت الشركة أنه في حال تحسن وضع الشركة وتم تحقيق ربح مناسب من ناتج النشاط سوف يتم تعويض ما تم خصمه مستقبلاً.

كما وافق المجلس على الاستمرار في اجراءات بيع ارض الوحدة الرابعة كالمتبع في المزاد السابق. 

ودعى المجلس الجمعية العامة العادية للانعقاد في 29 نوفمبر المقبل. 

كانت الشركة قد اعلنت في وقت سابق عن بيع غزول مختلفة النمر لبعض العملاء بإجمالي 89 طن مقابل 2.450 مليون جنيه، وذلك على الرغم من توقف مصانع الشركة عن العمل وعدم وجود انتاج خلال فترة الأجازة المقررة لمدة شهر وتنتهي في 2 نوفمبر المقبل. 

أظهرت القوائم المالية المعدلة طبقا للجهاز المركزي للمحاسبات، خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسيمبر 2013، تحقيق صافي خسارة بلغت 76.4 مليون جنيه مقابل خسارة بلغت 66.4 مليون جنيه خلال عام 2012. بزيادة في الخسائر بلغت 15 %. 

وتعكف ادارة الشركه على تدبير السيوله اللازمه للشركة وذلك من خلال الاستمرار فى اجراءات بيع الارض التى تم الاعلان عنها مسبقا واستخدام حصيلة البيع فى المجالات التى حددتها قرارات الجمعيه الغير عاديه المنعقدة بتاريخ 30 أغسطس 2009. 

وقالت الشركة أنها تسعى لاسترداد السيوله النقديه المستحقه للشركه من الجهات السياديه المختلفه وكذا من العملاء المتعثرين السعى بهمه لتوفير قرض ميسر يمكن للشركه استثماره فى المجالات الراشده.

العربية وبولفارا" تدعو لعمومية في 29 نوفمبر المقبل - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر
Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange


0 comments:

Post a Comment