Sunday 21 September 2014

"يورومني": سوديك أفضل مطوّر عقاري للمكاتب الإدارية و مجمعات الأعمال في مصر

"يورومني": سوديك أفضل مطوّر عقاري للمكاتب الإدارية و مجمعات الأعمال في مصر

حصلت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" على المركز الأول في فئة المكاتب الإدارية و مجمعات الأعمال لعام 2014، وذلك ضمن استطلاع الرأي الخاص بالقطاع العقاري الذي أجرته المجلة الإقتصادية العالمية يورومني و تم الإعلان عن نتائجه هذا الشهر.       

وقد ذكر كليف هوروود- المحرر الاقتصادي بمجلة يورومني أسباب استحقاق سوديك لهذه الجائزة بقوله " يتمتع الفائزون بجوائز يورومني العقارية هذا العام بقدرتهم الفريدة على الابتكار والاستفادة من مواطن القوة التي تتميز بها مؤسساتهم. وفي مصر على وجه التحديد، هناك العديد من الفرص الحقيقية للشركات التي تتمتع بأفضل إمكانيات التشغيل ضمن سوق مليء بالتحديات. وفي إطار استطلاع الرأي الذي قامت به يورومني للقطاع العقاري، جاءت سوديك في المركز الأول كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري."    

يعلق أحمد بدراوي- العضو المنتدب لشركة سوديك على الجائزة  بقوله " تُعد هذه الجائزة في فئة المكاتب الإدارية شهادة تميز لمجمع أعمال البوليجون، أول مجمع أعمال تقوم سوديك بتطويره. يُعد البوليجون من المشروعات فائقة التميز في السوق العقاري، لذا نفخر جميعاً بهذا المشروع و نتتطلع للإنتهاء من تنفيذه بالكامل خلال عام 2015."

السادس من اكتوبر سويدك - الجزيرة لتداول الاوراق المالية


الجزيرة لتداول الاوراق المالية ، الجزيرة لادارة المحافظ
Jazira Securities Brokerage , Jazira Asset Management
البورصة المصرية ، شركات تداول ، شركات الوساطة ، بورصة مصر

Securities Brokerage ,Egyptian Stock Exchange

0 comments:

Post a Comment